Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    الجريدة العربية
    • الرئيسية
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
    • رياضة
    الجريدة العربية
    الرئيسية»اقتصاد»رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يلتقي رجال الأعمال في غرفة الرياض
    اقتصاد

    رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يلتقي رجال الأعمال في غرفة الرياض

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير14 مايو، 2026
    شاركها فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    بحث تعزيز الاستثمار وتمكين القطاع الصناعي…
    رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يلتقي رجال الأعمال في غرفة الرياض

    عقد معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم, في مقر غرفة الرياض, لقاءً مشتركًا مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين, بحضور قيادات من الجانبين، وذلك لبحث فرص التعاون وتعزيز البيئة الاستثمارية، ودعم نمو القطاع الصناعي بما يواكب مستهدفات التنمية الاقتصادية ورؤية المملكة.

    وناقش اللقاء الممكنات التي تقدمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع لدعم المستثمرين، وفرص تطوير المشاريع الصناعية والخدمية، إلى جانب استعراض المبادرات الهادفة إلى رفع كفاءة البنية التحتية والخدمات في المدن الصناعية، وتعزيز جاذبيتها للاستثمارات النوعية.

    وأشار معاليه إلى أن الهيئة تواصل العمل على تطوير مدن صناعية مستدامة، وتقديم خدمات نوعية وبنية تحتية متقدمة تدعم نمو الأعمال وتعزز فرص الابتكار والاستثمار، بما يرسخ مكانة مدن الهيئة بصفتها نماذج تنموية وصناعية رائدة.

    من جانبه أشاد النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن سعد العجلان بالجهود التي أسهمت بها الهيئة الملكية للجبيل وينبع من خلال تقديم تجربة رائدة في تطوير المدن الصناعية، وبناء منظومات اقتصادية متكاملة، مما أسهم في ترسيخ مكانة المملكة وجهة صناعية واستثمارية عالمية، مؤكدًا أهمية استمرار الشراكة والتنسيق مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، بما يسهم في تلبية احتياجات المستثمرين ورواد الأعمال، وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري.

    ويأتي هذا اللقاء ضمن الجهود المشتركة لتعزيز التواصل مع مجتمع الأعمال، ودعم القطاع الصناعي، وتمكين الاستثمارات النوعية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة ورفع كفاءة الاقتصاد الوطني.

    المصدر – جريدة الرياض

    المقالات ذات الصلة

    اقتصاد

    اتحاد المستشفيات الألمانية يحذر من إفلاس نصف المستشفيات

    22 يونيو، 2026
    اقتصاد

    ارتفاع صادرات كوريا بنسبة 60% خلال أول 20 يوما من يونيو

    22 يونيو، 2026
    اقتصاد

    تثبيت سعر الفائدة على القروض الأولية في الصين

    22 يونيو، 2026
    اقتصاد

    ترامب: لا رسوم على هرمز بعد انتهاء مهلة الـ60 يومًا

    22 يونيو، 2026
    اقتصاد

    ارتفاع إصابات إيبولا في الكونغو الديمقراطية إلى 956 حالة و247 وفاة

    22 يونيو، 2026
    اقتصاد

    أوكرانيا تستهدف مصفاة نفط روسية في منطقة الأورال

    21 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    فريق ليوا يشارك في رالي إيطاليا الصحراوي ضمن الجولة الرابعة من كأس العالم

    22 يونيو، 2026

    وهبي و«أسود الأطلس» للسير على خطى 2022

    22 يونيو، 2026

    اتحاد المستشفيات الألمانية يحذر من إفلاس نصف المستشفيات

    22 يونيو، 2026

    ارتفاع صادرات كوريا بنسبة 60% خلال أول 20 يوما من يونيو

    22 يونيو، 2026
    أختيار المحرر

    اتحاد المستشفيات الألمانية يحذر من إفلاس نصف المستشفيات

    22 يونيو، 2026

    ارتفاع صادرات كوريا بنسبة 60% خلال أول 20 يوما من يونيو

    22 يونيو، 2026

    تثبيت سعر الفائدة على القروض الأولية في الصين

    22 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
    • رياضة
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter